جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة "ما يجري بالأقصى

    آخر تحديث: السبت، 12 يونيه 2021 ، 11:27 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة "ما يجري بالأقصى"

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في المنطقة الشرقية برفح محاضرة "حول مجريات الأحداث في المسجد الأقصى" باستضافة أ. رمزي شقفة، ضمن فعاليات اللقاء التدريبي الخاص بطالبات الجامعات بعنوان "نُصرت بالشباب".

    تحدث أ. شقفة حول انتهاكات الاحتلال في المسجد الأقصى والداخل الفلسطيني المحتل الذي يتعرض للتطهير العرقي والتدنيس وتهجير أهله من منازلهم.

    وبين شقفة دور الإعلام البارز في هبة الساحة الفلسطينية للتصدي لمخططات الصهاينة وإظهار معاناة أهل القدس، قائلاً:" أهل القدس سخروا المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لنصرتهم ويسعون من خلال تغطياتهم الخاصة من خلال جوالاتهم الخاصة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي لنقل ما يجري بالقدس بكل وضوح و شفافية، مما ساعدهم على فضح همجية الاحتلال ".

    وأكد شقفة أن هذه الهبة الفلسطينية والحرب الشرسة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة هي بمثابة البداية، موضحاً أن الهبة الفلسطينية في كل المناطق الفلسطينية وحدت الصف الفلسطيني واجمعتهم على هدف واحد وهو دحر المحتل من أرضنا، وتعتبر بمثابة حجر البناء الأول لتحرير فلسطين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%