جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة

    آخر تحديث: السبت، 12 يونيه 2021 ، 11:17 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تنظم محاضرة القدس عقيدة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية بحي الشجاعية شرق غزة محاضرة بعنوان "القدس عقيدة" باستضافة أ. رشا العدلوني، وذلك في مسجد الفردوس الأعلى، ضمن سلسلة اللقاءات الثقافية " سيف القدس" لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية.

    وتحدثت العدلوني حول مكانة القدس والمسجد الأقصى الدينية في فلسطين، منوهةً إلى أن الرحال لا تشد إلا لثلاث مساجد منها المسجد الأقصى كما ورد في السيرة النبوية.

    وأشارت الى أهمية الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، موضحةً الدور الكبير الذي قامت به المقاومة خلال معركة "سيف القدس" من أجل الدفاع عن مقدساتنا وحمايتها من دنس الاحتلال والغاصبين، مشددةً على أن المقاومة هي السبيل لتحرير المقدسات.

    وفي ختام حديثها أوصت بضرورة الصبر والثبات في أرض الجهاد "أرض فلسطين" والتمسك بحب فلسطين لنيل أجر الرباط والجهاد.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%