جديدنا
الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد نزول ميداني رسائل حب الكتلة في جامعات قطاع غزة تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الكتلة الإسلامية شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم العالي الكتلة الإسلامية في غزة تطلق حملتها الدعوية أراك في القمة الكتلة الإسلامية تكرم 4644 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شرق غزة تكرم 440 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات الناجحات في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد محاضرة حول الثبات والنصر

    آخر تحديث: السبت، 12 يونيه 2021 ، 10:27 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الشجاعية تعقد محاضرة حول الثبات والنصر

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية بحي الشجاعية شرق غزة محاضرة بعنوان "سيف القدس ثبات ونصر"، باستضافة د. يوسف الشرافي.

    جاء ذلك خلال لقاء لطالبات المرحلة الجامعية بعنوان "سيف القدس.. ثبات ونصر"، تخلله لقاء مع أحد قادة المقاومة الميدانيين بالإضافة إلى فقرات فنية وترفيهية وثقافية.                                                                                                                

    وتحدث د. الشرافي حول العدوان الأخير على قطاع غزة، والإنجازات التي حققتها المقاومة خلال العدوان، قائلاً:" إن هذا النصر الذي حققته فصائل المقاومة هو بداية الطريق لتحرير المسجد الأقصى وكل فلسطين".

    وأشار الشرافي إلى أن دعم المقاومة واجب ديني ووطني لكل حر، وأن المقاومة لها قضية وطنية وهي تحرير الأسرى والعودة وفلسطين.

    في ختام حديثه أوصى د. الشرافي بضرورة الثبات على طريق الجهاد والمقاومة، مشدداً على أن المقاومة لديها إرادة وايمان عميق بحتمية النصر القريب.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

61.1%

33.3%

5.6%