جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات غزة توزع " نوتة المحاضرات" على الطالبات الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة كيف ندير أوقاتنا الكتلة الإسلامية توزع مساعداتٍ مالية للطالبات بقيمة 100ألف دولار الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان " روحٌ وريحان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "جدد طاقتك الكتلة الإسلامية برفح تنظم لقاءً "على العهد باقون الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة " أفلا أكون عبداً شكوراً الكتلة الإسلامية تفتتح المخيم الشتوي لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تنظم اليوم التدريبي "اكتشفي عالمك

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله

    آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021 ، 07:06 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية محاضرة بعنوان "وما توفيقي إلا بالله "، باستضافة د. هيفاء الأغا، ضمن  المخيم الشتوي " الغنيمة الباردة" الذي تعقده الكتلة الإسلامية لكادرها العامل في جامعة الأقصى والأزهر بغزة.

    وتحدثت الأغا للطالبات حول مسيرة حياتها وتفوقها في حياتها العلمية والعملية، مبينةً أن توكلها على الله كان سر التفوق والنجاح سواء في دراستها في مصر والجزائر وأمريكا، وخلال عملها وزيرةً للتعليم والمرأة في فلسطين.

    وأشارت الأغا إلى أن بداية كل عمل كان وما زال، يبدأ بدعاء " ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي"، منوهةً إلى ضرورة الثقة بالنفس بعيداً عن الغرور.

    وأكدت الأغا أن شباب غزة هم رمز للعطاء وللقوة رغم كل الظروف التي عاشوها، فهم يتحدوا كل العثرات من أجل اثبات أنفسهم والوصول للنجاح.

    وسردت الأغا قصصاً عاشتها ومرت بها خلال فترة عملها وزيرة للمرأة تبين أن المرأة الفلسطينية تكافح العنف ضدها وخاصة من قبل نظرة المجتمع  والاحتلال الإسرائيلي.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً ونقاشاً واسعاً من قبل الطالبات اللواتي ثمن تميز الدكتورة هيفاء والنجاح الذي حققته رغم كل الظروف.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

87.5%

12.5%

0%