جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا

    آخر تحديث: الخميس، 17 ديسمبر 2020 ، 11:50 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً بعنوان" الضغوط النفسية والامتحانات في ظل جائحة كورونا"، عبر تطبيق الزوم، باستضافة خبير التنمية البشرية د. مؤمن عبدالواحد.

    وتحدث د. عبدالواحد حول طرق التخلص من الضغوط النفسية، والتخلص من المشاكل اليومية، من خلال الطاقة الايجابية والارادة القوية للدراسة والاستعداد للامتحانات.

    وبين عبدالواحد أن كل الضغوط ستمضي وتبقى ذكريات، مشيراً إلى ضرورة تحفيز النفس ومكافأتها حتى تحفزها على مواصلة الدراسة والوصول إلى التميز بالنجاح.

    ودعا الطالبات إلى ضرورة استشعار معية الله تعالى في كل الأمور، والتوكل عليه والسعي دوماً نحو تحقيق طموحهنّ وعدم الاستسلام للظروف المحيطة، منوهاً إلى أن كل شدة سيكون مصيرها الزوال.

    ولاقى اللقاء حضوراً وتفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمنّ جهود الدكتور في اللقاء، ودور الكتلة الإسلامية التي تقف بجانبهنّ في ظل جائحة كورونا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%