جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    الزهار: السلطة لم تتنازل عن قناعتها بالتنسيق الأمني

    آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 ، 11:31 ص

     

     

     

     

     

     

    الزهار: السلطة لم تتنازل عن قناعتها بالتنسيق الأمني

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    أكدّ الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن "السلطة لم تتخل يوما عن قناعاتها بالتنسيق الأمني والارتباط بمشروع التسوية".

    وقال الزهار: "إن مشروع السلطة لم يؤمن يوما بالشراكة ولا المصالحة ولا العلاقة مع أبناء شعبه، وقام أساسا على التفريط بالثوابت والحقوق، وارتبط بمصالح السلطة وقيادتها على حساب القضية الفلسطينية ومشروع تحرير فلسطين".

    وأوضح أن الفصائل كانت مطالبة ألا تذهب لمنظمة التحرير، بل "إلى برنامج تحرير فلسطين".

    وأكدّ الزهار أن فشل مشروع محمود عباس كان يوجب عليه أن يتنحى وليس أن تذهب اليه الفصائل لتبدو وكأنها شريكة معه في مسار الفشل.

    وذكر الزهار أن عباس أراد استخدام الفصائل للتغطية على فشل مشروعه واخفاقه، وليس إيمانا منه بأي شراكة في برنامج تحرير فلسطين.

    وأشار إلى أن مسار المصالحة الحقيقي يجب أن يقوم على مبدأ المقاومة والتحرير، وأي فصيل يؤمن بهذا الخيار، فهو بلا شك سيكون ركيزة أساسية في تحقيق هذا  المسار.

    الرسالة نت

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%