جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    معروف يكشف عن عدد المناطق المصنفة بـ"الحمراء" في القطاع

    آخر تحديث: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 ، 10:57 ص

     

     

     

     

     

     

     

     

    تمثل نصف سكان قطاع غزة

    معروف يكشف عن عدد المناطق المصنفة بـ"الحمراء" في القطاع

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    أكد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف، اليوم الثلاثاء، أن عدد المناطق الحمراء في قطاع غزة وصل إلى 30 منطقة من أصل 94 منطقة في قطاع غزة.

    وقال معروف في تصريحات صحفية لإذاعة "الرأي" الحكومية، أن المناطق المصنفة بالحمراء، يقطن فيها نصف سكان قطاع غزة، ما يعني قراءة لارتفاع نسبة الإصابة بالفايروس.

    وأشار معروف إلى أن مستشفى الأوروبي جنوب القطاع، استقبلت أمس 12 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، ودخلت مباشرة إلى العناية المركزة في المستشفى.

    وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء، تسجيل حالتي وفاة و486 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال ٢٤ ساعة الماضية، مشيرة إلى أن عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها  2412 عينة.

    وأوضحت الوزارة في ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا، أن الاجمالي التراكمي للمصابين منذ مارس الماضي بلغ  11471 إصابة منها 3545 حالة نشطة.

    وأشارت إلى أن عدد حالات الوفاة بلغ 50 حالة بعد تسجيل حالتي وفاة لمواطن يبلغ من العمر 66 عام في مستشفى غزة الاوروبي، ومواطنة تبلغ من العمر 73 عام في مستشفى غزة الاوروبي، فيما بلغت إحصائية المتعافين من فيروس كورونا في قطاع غزة 7876 حالة، بعد تسجيل 305 حالة تعافي.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%