جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية

    آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 ، 11:21 ص

     

     

     

     

     

     

    بعد عودة الدوام الجزئي

    الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    استقبلت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة طالبات المرحلة الإعدادية والثانوية بعد عودتهن إلى مقاعد الدراسة في ظل جائحة كورونا.

    ووزعت الكتلة الإسلامية كمامات ومواد التعقيم وارشادات السلامة على الطالبات تأكيداً منها على ضرورة الحرص والالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من الوباء.

    وبينت الكتلة الإسلامية أنها ستبقى بجانب الطالبات وتقدم لهن كل ما هو بحاجة له، مشيرةً أن لديها العديد من الحملات الخدماتية التي تدعم الطالبات وتخفف عنهن عبء الاحتياجات الدراسية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%