جديدنا
بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة

    مشعل: الإرادة الصلبة للأسير الأخرس ستُجبر الاحتلال للرضوخ لمطالبه

    آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 ، 08:56 ص

     

     

     

     

     

     

     

    مشعل: الإرادة الصلبة للأسير الأخرس ستُجبر الاحتلال للرضوخ لمطالبه

    الدوحة/ وكالات

    أشاد رئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل، بالصمود الأسطوري للأسير البطل ماهر الأخرس المستمر عن الإضراب منذ 78 يوماً على التوالي.

    جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع تغريد الأخرس زوجة الأسير ماهر والتي كانت بجواره؛ مطمئناً على صحة الأسير ماهر بعد أكثر من شهرين من الإضراب المستمر عن الطعام لا سيما بعد تدهور حالته الصحية ووصولها لمرحلة خطرة.

    وأكد مشعل أن الإرادة الصلبة التي يتمتع بها أسيرنا ستُجبر الاحتلال الإسرائيلي الرضوخ وتلبية مطالبه وحقوقه.

    وقال مشعل:" أمام صمود وإرادة الأخ الأسير البطل ماهر؛ نرفع رؤوسنا عاليًا ونقبل أيادي هذا البطل؛ وهو نموذج من النماذج المشرفة لشعبنا الفلسطيني الذي لن يستسلم أمام جبروت المحتل وإجرامه بحق أسرانا".

    وأوضح رئيس حماس السابق أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام تقف خلف أسرانا الأبطال في السجون؛ مؤكدًا أن لدى القسام ما يجعل الاحتلال يستجيب لمطالبه ضمن صفقة مشرفة بإذن الله.

    يُذكر أن الأسير الأخرس من مواليد أغسطس عام 1971م، في بلدة سيلة الظهر في جنين بالضفة الغربية المحتلة، وهو أب لستة أبناء أصغرهم طفلته تُقى، وتبلغ من العمر ستة أعوام، وكان يعمل قبل اعتقاله في الزراعة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20.6%

73.5%

5.9%