جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعات قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم برنامجها التدريبي القيادة الواعدة الكتلة الإسلامية تكرّم أوائل الثانوية العامة لعام 2022 الكتلة الإسلامية تزور الطالبات الأوائل في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم الملتقى الطبي الثامن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة في قطاع غزة تختتم مخيماتها الصيفية للمرحلتين الإعدادية والثانوية الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تفتتح الملتقى الطبي الثامن الكتلة في مدارس قطاع غزة تنظم مبادرة للثانوية العامة الكتلة في قطاع غزة تطلق مخيماتها الصيفية القدس موعدنا

    واتساب يتيح تغيير شكل وتصميم الرسائل

    آخر تحديث: السبت، 15 أغسطس 2020 ، 10:18 ص

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية/ وكالات

    طرح تطبيق واتساب اخيراً خاصية جديدة لهواتف آيفون، ستغير شكل وتصميم الرسائل.

    والخاصية الجديدة عبارة عن تخصيص صور وخلفيات لكل محادثة من محادثات واتساب، سواء في الدردشة الجماعية، أو المحادثات الفردية مع الأهل والأصدقاء، بحسب صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية.

    وتتيح الخاصية الجديدة اختيار الصور والخلفيات للرسائل، من بين 39 تصميمًا للخلفية، بالإضافة إلى 36 لونًا ثابتًا، كما توفر اختيار أي صورة من الصور المخزنة على هاتفك.

    وتتنوع الصور والخلفيات والرسومات الموجودة في الميزة الجديدة من واتساب، لتتناسب مع جميع المستخدمين، فمنها ما يناسب العائلة، وأخرى للأصدقاء، كما أن هناك صورًا لمجموعات الدردشة الجماعية.

    كما تمنح الميزة الجديدة تجربة جديدة لواتساب مليئة بالصور والرسومات والخلفيات الجديدة، ما يعطى انطباعا بالبهجة داخل التطبيق، كما أنها تميز المحادثات الكثيرة من خلال الصور المختارة.

    ومن المقرر أن يصدر واتساب، الخاصية الجديدة على هواتف أندوريد، في الفترة القادمة ولكنها متاحة حاليًا لهواتف آيفون، في أحدث إصدار لنظام بيتا.


     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

64.7%

32.4%

2.9%