جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان

    آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 ، 10:00 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر محاضرة بعنوان "الطبيب الانسان"، باستضافة د. فضل نعيم، ضمن البرنامج التدريبي " تأهيل كوادر طبية 6".

    وتحدث د. نعيم حول مواصفات الطبيب الانساني الناجح، مبيناً أن أهم صفة في الطبيب

    الايثار من خلال تقديم مصلحة المريض على المصلحة الخاصة، والاخلاص بالعمل لتكون النية لله عزوجل وليس للمكسب المادي.

    وأشار نعيم إلى ضرورة مراقبة الله عزوجل خلال مهنة الطب، من خلال حفظ أسرار المرضى، والمعاملة الحسنة معهم وخاصة خلال ضغط العمل.

    وأكد نعيم على ضرورة الاعتراف بالخطأ، وتحمل المسئولية لما قام به الطبيب، مشدداً على ضرورة البحث في العلوم المستحدثة للتخصص.

    وختم د. نعيم حديثه داعياً الطالبات المشاركات أن يكنّ متميزات ويقمن عملهنّ بأكمل وجه والعمل بأخلاق الطبيب وأن يتعاملن برحمة مع المرضى.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً ونقاشاً من قبل الطالبات، وخاصة لمواقف عدة عايشنها.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%