جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020 ، 10:16 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من الفرح والبهجة، وأناشيد النجاح، كرمت الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة650 متفوقة من طالبات الثانوية العامة الحاصلات على معدلات التميز90% فما فوق من مختلف الفروع الدراسية.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية بعنوان "فوج مشاعل العزة"، بحضور رئيس الحركة النسائية رجاء الحلبي، وقيادة الكتلة الإسلامية، وأهالي الطالبات المحتفى بهن.

    وهنأت الحلبي المتفوقات وذويهن، قائلةً:" النصر قادم، والفجر قادم بجيل التحرير وبفوح مشاعل العزة".

    وأشادت الحلبي بدور الكتلة الإسلامية في المدارس، منوهةً أن غرسها أثمر في التفوق الذي حصلنّ عليه الطالبات.

    وفي كلمة الكتلة الإسلامية باركت هناء سكيك للمتفوقات المحتفى بهن ولأهاليهن ولمدارسهنّ الذين عملوا كل جهدهم من أجل هذا التميز، مؤكدةً أن كتلتها ستبقى مع الطالبات ترعى مسيرتهن التعليمية.

    ومن جهته شكر أشرف حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شرق غزة، الكتلة الإسلامية  على هذا الاحتفاء، مهنئاً المتفوقات، متمنيةً لهنّ النجاح الباهر في الجامعات الفلسطينية.

    وخلال كلمة المتفوقات بينت الطالبة تالا حرزا لله الحاصلة على المركز الرابع على الوطن أن الظروف التي يعشنها لم تؤثر على تميزهنّ، مؤكدةً أنها تحدت كافة العقبات هي وزميلاتها من أجل التفوق.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية والاستعراض، بالإضافة إلى تكريم مديرات المدارس والطالبات المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%