جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة

    آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020 ، 11:27 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وسط أجواء من البهجة والفرح، وزغاريد الأمهات، كرمت الكتلة الإسلامية غرب غزة 500 متفوقة من طالبات الثانوية العامة الحاصلات على معدلات التميز90% فما فوق من مختلف الفروع الدراسية، بحضور رئيس الكتلة رضا شحادة والقيادي في حركة حماس مشير المصري، إلى جانب قيادة الحركة النسائية ووفد من مديرية التربية والتعليم بمديرية الغرب.

    وهنأت الكتلة المتفوقات المحتفى بهن لحصولهن على هذا التفوق الذي يزيد من رفعة الوطن، ويرسم طريقاً جديداً للتحرير، منوهةَ أن هذا الحفل الذي حمل عنوان مشاعل العزة هو بمثابة اعلانٍ للتحدي على الاحتلال الذي يسعى لطمس العقل الفلسطيني.

    وخلال كلمته أكد المصري أن التفوق على أرض غزة له طعم خاص ورونق متميز لأن نوره يبزغ من بين أنياب الاحتلال رغم الحصار، وغطرسة العدو الصهيوني المتكررة.

    وبارك للمتفوقات وذويهن الذين سهروا وتعبوا من أجل لحظة الحصاد هذه التي يفخر بها الوطن.

    ومن جهته تحدث د. عبدالقادر أبو علي مدير مديرة التربية والتعليم غرب غزة حول انجازات مديريته وحصولها على المراتب الأولى على الوطن، مؤكداً أن المديرية تسعى دوماً للحفاظ على هذا الانجاز وتطوير الكوادر التعليمية، مباركاَ للمتفوقات حصولهنّ على درجة الامتياز.

    ومن جانبها شكرت الطالبات آية ضرار أبو سيسي الهيئة التدريسية في مدرستها دار الأرقم التي ساهمت في حصولها على درجة التميز، موصلةَ الشكر للكتلة الإسلامية على الاحتفاء بهنّ، مبرقةً رسالة شوق ومحبة لوالدها الأسير في سجون الاحتلال ضرار أبو سيسي، متمنية ً أن ينعم بالحرية في القريب العاجل.

    وتخلل الحفل الفقرات الفنية والاستعراض، بالإضافة إلى تكريم مديرات المدارس والطالبات المتفوقات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%