جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك

    آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيه 2020 ، 09:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية محاضرة  بعنوان "أين غرست فسيلتك" باستضافة الداعية سامح دلول، ضمن الدورة الدعوية " "وإنا أصحاب عهدٍ " التي تنظمها لطالباتها في الجامعة الإسلامية بغزة.

    وبين دلول أن الغرس يكون من خلال ترك بصمة جميلة في حياة من حولنا؛ متمثلاً بالقدوة الحسنة التي جاءت في سيرة النبي صل الله عليه وسلم وسريرته.

    وأوضح دلول أن سيرة النبي عليه السلام كانت في أفعاله وأقواله، وسريرته في الخبايا مع الله.

    وشدد دلول على أن الأخلاق هي الغرس الذي تثمر فيه الفسيلة، منوهاً أن قيمة الأخلاق تشمل الإخلاص، القدوة، الصبر، الحلم، والمعاملة الحسنة.

    وختم دلول حديثه داعياً الطالبات قائلاً :" اغرسي فسيلتك بالأخلاق والاخلاص والقدوة، فالله عزوجل هو من يتكفل بأن يربيها وينميها".

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%