جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك

    آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيه 2020 ، 09:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية محاضرة  بعنوان "أين غرست فسيلتك" باستضافة الداعية سامح دلول، ضمن الدورة الدعوية " "وإنا أصحاب عهدٍ " التي تنظمها لطالباتها في الجامعة الإسلامية بغزة.

    وبين دلول أن الغرس يكون من خلال ترك بصمة جميلة في حياة من حولنا؛ متمثلاً بالقدوة الحسنة التي جاءت في سيرة النبي صل الله عليه وسلم وسريرته.

    وأوضح دلول أن سيرة النبي عليه السلام كانت في أفعاله وأقواله، وسريرته في الخبايا مع الله.

    وشدد دلول على أن الأخلاق هي الغرس الذي تثمر فيه الفسيلة، منوهاً أن قيمة الأخلاق تشمل الإخلاص، القدوة، الصبر، الحلم، والمعاملة الحسنة.

    وختم دلول حديثه داعياً الطالبات قائلاً :" اغرسي فسيلتك بالأخلاق والاخلاص والقدوة، فالله عزوجل هو من يتكفل بأن يربيها وينميها".

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%