جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ

    آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيه 2020 ، 09:03 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ"، خلال لقاء بعنوان "غراس السر" باستضافة الداعية هاني العلي.

    وبين العلي أن غراس السر يكون بمراقبة أوامر الله تعالى بداخلنا من خلال تطبيقها دون افراط بها، أو تركها، مؤكداً على ضرورة مراقبة نواهي الله لنا بعدم الاقتراب منها.

    وأشار العلي إلى أن الله عزوجل يعلم خائنة العين، ولا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء؛ لذلك على الانسان الاخلاص لله تعالى في كل أمور الحياة.

    وختم العلي حديثه داعياً الطالبات أن يجعلن لهنّ خبيئة من عمل صالح لتنفعهنّ بالدنيا والآخرة، مستشهداً بقصص من أفعال الصحابة وسرائرهم عند الله  تعالى.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%