جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي

    آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيه 2020 ، 08:24 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية لقاء بعنوان " أسمو بشغفي" باستضافة الصحفية هالة شحادة، ضمن البرنامج التدريبي " لعلّ الوقت حان"، الذي تعقده الكتلة لطالباتها في جامعة الأزهر بغزة.

    وتحدثت شحادة حول طبيعة حياتها وشغفها بالبحث عن التميز في عملها وطموحها، مؤكدةً أن من يبحث عن شغفه داخل نفسه يصل له إذا أصر عليه وتحدى كل العقبات.

    وبينت شحادة أن شغفها بالتصوير كان منذ الصغر واستمرت بتطويره من دورات محلية ودولية، منوهةً أن السفر كان سبباً في تحقيق شغفها، ومشاهدة خبرات من عدة دول وخاصة قطر وتركيا.

    وأشارت شحادة للطالبات آلية التصوير بالجوال من خلال التقاط صور مميزة باختيار الفكرة المناسبة والزاوية التي تجعل الصورة جذابة، بالإضافة إلى تعديل ألوانها عبر برنامج " سناب سيد".

    ولاقى اللقاء تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهن، مثمنات دور المرأة في كافة المجالات وخاصة اللواتي يتحدينّ كافة الظروف للوصول إلى شغفهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%