جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    آخر تحديث: الأحد، 28 يونيه 2020 ، 07:52 ص

     

     

     

     

     

    كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي " كن حضارياً هماماً" لطالبات المرحلة الجامعية

    رفح/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت الكتلة الإسلامية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة برنامجها التدريبي " كن حضارياً هماماً " بمحاضرة "ارسم مسار حياتك وطريقك للنجومية" باستضافة المدرب محمود سلامة.

    حيث عرف سلامة ماهية رسالة المؤمن في حياته وأبعادها متمثلة في قوله تعالى "وابتغ فيما آتاك الله الدار الآخرة"  "ولا تنس نصيبك من الدنيا"، "وأحسن كما أحسن الله إليك"، "ولا تبغ الفساد في الأرض إن الله لا يحب المفسدين".

    وأكد سلامة وجوب تحديد الأدوار في كل المجالات الحياتية الروحانية والاجتماعية والفكرية مبيناً مميزات الهدف بأن يكون واضحاً، وقابلاً للقياس والتحقيق.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%