جديدنا
الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تعقد محاضرة "الطبيب الانسان الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف

    آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يونيه 2020 ، 11:25 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية لقاء بعنوان " توب شيف"، باستضافة الشيف أبرار عبدو، ضمن البرنامج التدريبي " لعلَ الوقت حان"، الذي تنظمه لكادرها في جامعة الأزهر بغزة.

    وعرضت الشيف عبدو عدة طرق للأكلات والحلويات الحديثة التي تقوم بصناعتها، منوهةً إلى أن صناعة الطعام في البيت أفضل من صناعة المطاعم أو الأماكن الأخرى.

    وبينت عبدو أسرار صناعة الدجاج المميز والمتعدد النكهات، بالإضافة إلى صناعة كريمة الطعام البيتية والباشميل، وتتبيلة الطعام.

    ويذكر أن أكثر من 460  وصفة قامت بنشرها الشيف أبرار على اليوتيوب من خلال قناتها التي أنشأتها قبل عدة أشهر.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

50%

50%

0%