جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة

    آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يونيه 2020 ، 10:47 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً بعنوان " أسرار القوة وثبات الفتوة"، باستضافة م. أحمد الحسنات ضمن البرنامج التدريبي لعلّ الوقت حان، الذي تنظمه لكادرها العامل في الجامعة.

    وبين الحسنات أن أسرار القوة تشمل القوة في الايمان والعمل والعلم، من خلال الايمان بالله والعمل له بحق، مشيراً إلى أن العلم ليس مفاتيح الجامعة فقط، بل فيما بعد من امتلاك مهارات سعة اطلاع، ومعرفة تاريخ المسلمين متمثلاً بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وتاريخ المسلمين في الأندلس.

    وأوضح الحسنات قائلاً للطالبات:" ابحثي عن شغفك وما تحتاجينه من أجل أن تصلي إلى مرادك، فكلما امتلكتِ قوة معرفية كلمة كنتِ مميزة بين الناس".

    ودعا الحسنات الطالبات للعيش بسعادة ومرافقة طالبات الجامعة وارشادهن نحو الخير والعمل الصالح من أجل الفوز بالدنيا والاخرة، منوهاً إلى أن الكلمة التي لا تدري لها الطالبة بالاً قد تكون سبباً في دخولها الجنة.

    وتخلل اللقاء سرد قصص الصحابة الذين كانوا في عمر الفتوة ونشروا دين الله تعالى ونصروه في كل مكان وحاربوا من أجله.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%