جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    "أبل" توقف أحد أبرز خدمات "فيسبوك" على "آيفون

    آخر تحديث: الإثنين، 22 يونيه 2020 ، 11:28 ص

     

     

     

     

     

     

    "أبل" توقف أحد أبرز خدمات "فيسبوك" على "آيفون"

    وكالات/ الكتلة الإسلامية

    كشفت تقارير صحفية عالمية، أن شركة "أبل" الأمريكية اتخذت قرارًا صادمًا، وأوقفت أحد أبرز خدمات "فيسبوك" على هواتف "آيفون".

    وأوضح موقع "تايمز نيوز ناو" أن أبل أوصلت إمكانية الوصول إلى خدمة "فيسبوك للألعاب" عبر متجر "آب ستور" على هواتف "آيفون" وحواسيب "آيباد".

    وأشارت التقارير إلى أن "أبل" تعتبر تطبيق "فيسبوك للألعاب" تهديدًا مباشرًا لخدمة الألعاب الخاصة بخدمة "أبل آركاد" للألعاب.

    وتعدُّ تلك هذه هي المرة الخامسة التي ترفض فيها "أبل" تشغيل تطبيق "فيسبوك للألعاب" عبر متجر "آب ستور"؛ حيث تحاول "فيسبوك" تشغيله منذ فبراير الماضي دون جدوى.

    وقال التقرير: "تُعد الألعاب إلى حد بعيد الفئة الأكثر ربحية لتطبيقات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم".

    وأضاف: "متجر تطبيقات أبل هو المكان الوحيد المعتمد رسميًّا لمستخدمي آيفون وآيباد للعثور على ألعاب جديدة وبرامج أخرى، حقق إيرادات بلغت حوالي 15 مليار دولار العام الماضي".

    وتدّعي آبل أن قواعد "آب ستور" لا تسمح لتطبيقات الجهات الخارجية بتوزيع الألعاب كنظام أساسي منفصل.

    ويبدو أن عملاق التكنولوجيا لا يريد أن يتأثر متجر التطبيقات الخاص به وخدمة "أبل آركاد" من خلال السماح لخدمة "فيسبوك للألعاب" بأن تشغل متجر الألعاب الخاص بها على هواتف "آيفون".

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%