جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير

    آخر تحديث: الخميس، 18 يونيه 2020 ، 11:37 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية محاضرة لقاءً بعنوان "أنظمة التفكير" مع المستشار وخبير التنمية البشرية محمد السويركي، وذلك ضمن البرنامج التدريبي " لعلّ الوقت حان" الخاص بطالبات جامعة الأزهر بغزة.

    وتحدث السويركي حول إدارة العقل المتمثل في عقل منهجي تحكمه قواعد التفكير السليم، ويحمل أفضل الأفكار، بالإضافة إلى إدراك الطاقة الكامنة داخل الانسان ومحاولة استثمارها.

    وبين السويركي أن الواقع انعكاس للعقل وطرق تفكيره، مؤكداً أن أول أربع سنوات من عمر الانسان هي الأهم في الحياة حيث تخزن في العقل اللاواعي للإنسان.

    وأشار إلى أن أزمة الأمم هي أزمة عقول وتفكير لذلك يجب على الشخص أن يفكر وفق شخصيته سواء كانت " بصرية، سمعية، حسية"، من خلال التركيز على ما يلامس شخصيته ويستطيع أن يبدع بها ويفكر بعقله بكل مصداقية.

    ولاقت المحاضرة تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهن بالمعلومات القيمة والتمارين التي شحذت همتهن نحو التفكير بكل عقلانية وملامسة الواقع وما يحتاجونه في الحياة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%