جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات

    آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020 ، 1:51 م

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وزعت الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة والجنوب مساعدات مالية على 600  طالبة من العوائل المستورة.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية في قاعة المؤتمرات في الجامعة، بحضور الكتلة الإسلامية، وعمادة شئون الطلبة.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن هذه الحملة تأتي في اطار أنشطة الكتلة الإسلامية لمساعدة الطالبات اللواتي في التسجيل للفصل الدراسي الحالي، مشيرةً أن قيمة المساعدة 50 $ للطالبة.

    وبدورها شكر أ. محمود زامل ممثلاً عن عمادة شئون الطلبة الكتلة الإسلامية في الجامعة على هذه المساعدات، التي تقف بجانب الطالبات في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، مؤكداً أن جامعته ترحب بكافة المبادرات التي تحقق هدف الطلبة في التعليم.

    ولاقى الحفل سعادة غامرة من قبل الطالبات المستفيدات، متمنيات أن تكرر مثل هذه المساعدة في الفصول القادمة نظراً لأوضاعهنّ الاقتصادية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%