جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي

    آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020 ، 11:45 ص

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي

    جنوب غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة دلال المغربي بحي الشجاعية شرق غزة محاضرة دعوية بعنوان "القرآن نور حياتنا" باستضافة الداعية إيمان أبو عجوة ضمن حملة روح وريحان.

    وأكدت أبو عجوة أن القرآن هو أكسجين الحياة لقلب المؤمن، ونور بصيرته، يرشده إلى طريق الهداية واستقامت الطريق، فهنيئاً لمن لانت مشاعره وهداه الله لحفظه وقراءته.

    وقالت أبو عجوة : " إن الله تعالى أكرم عباده وأنزل على نبيه كتاباً مباركاً كي يُعلم الناس أمور حياتهم، ويصلح ما بينهم وبين ذواتهم".

    ودعت أبو عجوة الطالبات إلى المواظبة على قراءة القرآن وحفظه والحياة معه، ففيه النور الذي يهدينا، وبه الراحة التي تشتاقها نفوسنا.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%