جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي

    آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020 ، 10:28 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء " التسويق الذاتي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    ضمن الملتقى التدريبي " خطى التميز" عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة اللقاء الثالث بعنوان "التسويق الذاتي"، باستضافة د. عيسى المحتسب.

    وبين المحتسب مفهوم تسويق الذات الذي يقصد به معرفة المهارات، والمواهب، والقدرات التي يمتلكها الشخص معرفةً جيدة، بالإضافة إلى تطوير مهارة عرض هذه القدرات المختلفة أمام المسؤولين ومن بيدهم السلطة من أجل الحصول على وظيفةٍ أو منصب.

    وأشار المحتسب إلى أن الباحث عن العمل يمكن له أن يقوم بتوسيع دائرة معارفه وأصدقائه وأهله وبالتالي زيادة فرصة حصوله على الوظيفة المناسبة.

    وأوضح الخطوات التي تساعد على تسويق الذات أبرزها تطوير النفس بشكل مستمر من خلال القراءة والكتابة وتعلم مهارات جديدة، بالإضافة إلى معرفة حاجة المؤسسات التي نرغب بمقابلتها وتسويق أنفسنا حسب حاجاتها.

    ولاقى اللقاء تفاعلاً ومشاركة واسعة من قبل الطالبات اللواتي ثمن دور المدرب ودور الكتلة الإسلامية في الارتقاء بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%