جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات

    آخر تحديث: الأحد، 01 مارس 2020 ، 1:39 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    وزعت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة مساعدات مالية على 150 طالبة من العوائل المستورة.

    جاء ذلك خلال حفل نظمته الكتلة الإسلامية في قاعة "هاني الشوا" بالجامعة، بحضور أ. آلاء حسونة ممثلة عن الكتلة الإسلامية، أ. انعام أبو جياب عن عمادة شئون الطلبة.

    وبينت حسونة أن هذه الحملة تأتي في اطار أنشطة الكتلة الإسلامية لمساعدة الطالبات اللواتي لم يستطعنّ التسجيل للفصل الدراسي.

    وأوضحت حسونة أن قيمة المساعدات المالية تبلغ 70 $ للطالبة، منوهةً أن الكتلة تعمل ما بوسعها من أجل خدمة الطالبات ليواصلنّ مشوارهنّ التعليمي بكل نجاح.

    ومن جانبها، شكرت أبو جياب الكتلة الإسلامية على هذه المساعدات، مؤكدةً أن جامعة الأزهر جامعة الكل الفلسطيني متمنيةً ديمومة المساعدات للطالبات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%