جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    لعشاق الدجاج المقلي .. "كنتاكي" توفر الوظيفة الحلم

    آخر تحديث: السبت، 29 فبراير 2020 ، 10:24 ص

     

     

     

     

     

     

    لعشاق الدجاج المقلي .. "كنتاكي" توفر "الوظيفة الحلم"

    إذا كنت من عشاق الدجاج المقلي، فإن هذه الوظيفة صممت خصيصاً لك، وفي سلسلة من أشهر مطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم.

    فقد أعلنت سلسلة دجاج كنتاكي "كي إف سي" الأميركية الشهيرة، أنها تبحث عن موظفين ستكون مهمتهم "تذوق" الدجاج والحكم عليه قبل تقديمه للزبائن، واستخدمت عنوان "كنتاكي تحتاج إليك".

    واستخدمت الشركة في إعلانها بحثاً عن الموظفين الجدد، جملة قالت فيها إن "كي إف سي تفتش عن لاعق أصابع محترف"، في إشارة إلى سلوك اعتاد عليه محبو الدجاج المقلي بعد تناول وجباتهم.

    وقالت الشركة إنها تريد "كبار معجبيها" لنيل الوظيفة الجديدة، من أجل "الحصول على فرصة للتسلل إلى أفضل المنتجات"، كما سيحظى الفائزون بحملة دعاية من "كنتاكي" مع نشر صورهم وهم يتذوقون الدجاج في المطاعم.

    وطلبت الشركة من المتقدمين تبرير سبب استحقاقهم للوظيفة الجديدة، التي تشمل إلى جانب الراتب وجبات مجانية مدى الحياة من "كنتاكي".

    "كي إف سي" التي أنشأت عام 1930 في ولاية كنتاكي الأميركية، تمتلك اليوم نحو 23 ألف فرع على مستوى العالم، وتحقق أرباحاً بمليارات الدولارات سنوياً.

    المصدر: وكالات

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%