جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة لقاء حول التميز الدراسي

    آخر تحديث: الخميس، 20 فبراير 2020 ، 1:20 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة القدس المفتوحة بغزة لقاء حول التميز الدراسي

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    تزامناً مع اقتراب الاختبارات النصفية .. عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة بغزة لقاء " التميز الدراسي" باستضافة المدربة أ. نسرين عدوان.

    وأكدت عدوان في حديثها أن النجاح الحقيقي ليس فقط في الحصول على درجات تامة في الامتحانات والوصول إلى الشهرة، بل هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان من خير وزيادة الثقة بالنفس وتنمية القدرات الذاتية الكامنة.

     وبينت عدوان مفاتيح التميز التي تدفع طالب العلم نحو تحقق المراتب العليا والدرجات المتقدمة في مختلف مجالات حياته، وتتمثل في تحديد الهدف بدقة، تنمية الرغبات بتأني، تطوير المزايا الايجابية في النفس مقرونة بالثقة، علاوة على اختيار الصحبة الجيدة التي تدفع للخير وتحذر من الشر.

    وأشارت عدوان أن أساس كل طريق وسبب التميز الأول، هو رضا الله وطاعته، والعمل على تنفيذ أوامره وتجنب نواهيه.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%