جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن

    آخر تحديث: السبت، 15 فبراير 2020 ، 11:42 ص

     

     

     

     

    كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن

    الكتلة الإسلامية- شمال غزة

    نظمت الكتلة الإسلامية شمال غزة سلسلة فعالياتٍ مناهضة لصفقة القرن في مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية تنوعت بين الوقفات الطلابية، الإذاعات المدرسية، والمحاضرات السياسية لتوعية الطالبات بماهية الصفقة وبنودها، و تداعياتها على القضية الفلسطينية.

    وشارك الفعاليات عدداً من القيادات الوطنية والسياسية، إلى جانب الدعاة والواعظات الذين قدموا المعلومات التاريخية لفلسطين ومساحتها الأصلية، وكيف شكلت السياسة الصهيوأمريكية خطراً في طمس الحقائق وأكل حق الفلسطينيين بأرضهم.

    وندّد المشاركون دعم بعض الدول العربية وصمتهم إزاء ما أعلنته الصفقة ضد تقسيم فلسطين ومدينة القدس، واجراءات الاحتلال بإخفاء المعالم الإسلامية عن المسجد الأقصى والمقدسات الدينية.

    ودعا المشاركون إلى مزيدٍ من فعاليات المناصرة والتوعية التي تربي الجيل وتوجه بوصلته نحو وطنه وحقه المقدس في الأرض والحياة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%