جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل

    آخر تحديث: الإثنين، 10 فبراير 2020 ، 12:53 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية في مدارس معسكر جباليا الطالبات المتفوقات الأوائل على المدارس خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2019-2020 للمرحلة الثانوية البالغ عددهن 60 طالبة.

    وحضر الحفل د. يوسف الشرافي القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أ. نبيل العرابيد مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة، ولفيف من أهالي المتفوقات.

    وهنأ د. الشرافي المتفوقات اللواتي تحدين كافة الظروف وحصلن على الامتياز وتألقن ليكنّ في مقدمة الأوائل، مؤكداً أن مسيرة العلم مستمرة مع مسيرة المقاومة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

    وشكر د. الشرافي الكتلة الإسلامية التي ترعى مسيرة العلم، إلى جانب أولياء الأمور ومديرية التربية والتعليم التي تهتم بالطالبات.

    ومن جانبه بارك أ. العربيد للطالبات مقدماً التحية إلى الهيئة التدريسية على جهودها مع الطالبات خلال الفصل الدراسي.

    وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات الفنية، وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المحتفى بهنّ.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%