جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا

    آخر تحديث: الخميس، 06 فبراير 2020 ، 2:41 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    عقدت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بغزة لقاءً علمياً حول فيروس كورونا، باستضافة د. عبدالرؤوف المناعمة.

    وبين د. المناعمة أن الفيروس أصله قديم ظهر في عام 2003 للميلاد، واستجد في عام 2012 بينما السلالة الحالية للفيروس كانت في ديسمبر 2019 الأقوى والأخطر لسرعته على الانتشار.

    وأوضح أن سبب الفيروس قديماً كان يعتبر من الجمال، ولكن حالياً سببه الثعبان والخفاش، ويأتي من خلال تناوله حياً.

    وأشار إلى أن الصين لم تصرح بانتشار الفيروس منذ ظهوره مما أدى إلى انتشاره بشكل واسع واصابة الآلاف بهذا الفيروس وتنقله في البلدان.

    وشدد د. المناعمة على ضرورة الأخذ بأسباب الوقاية من خلال غسل اليدين وعدم لمس العين بالإصبع وغسل الفواكه، بالإضافة إلى طهي اللحوم جيداً.

    ولاقى اللقاء تفاعلاً من قبل الطالبات اللواتي ثمن دور الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بصناعة الوعي والثقافة لديهن.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%