جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة التفكير خارج الصندوق

    آخر تحديث: السبت، 01 فبراير 2020 ، 2:08 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في حي الدرج تنظم محاضرة " التفكير خارج الصندوق"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة في حي الدرج شرق غزة محاضرة تنموية بعنوان "التفكير خارج الصندوق" باستضافة أ. فاطمة عطاالله، في جمعية الشابات المسلمات، وذلك ضمن فعاليات " مخيم ساطعة كالنجمة" ، الذى تعقده لطالبات المرحلة الجامعية.

    وأوضحت عطا الله أن التفكير خارج الصندوق يتطلب الخروج من حدود الأفكار والخبرات السابقة إلى استخدام طرق مبتكرة، وتصور المشاكل بشكل مختلف، والتفكير باستخدام أفكار جديدة وخلاقة.

    وذكرت أهم الطرق والأساليب للتفكير خارج الصندوق للوصول لحلول وأفكار إبداعية، من أجل التميز دوماً وكسر الروتين والملل والإبداع في مجالات الحياة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%