جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    كتلة الدرج تنظم ملتقى دعوى

    آخر تحديث: السبت، 01 فبراير 2020 ، 12:51 م

     

     

     

     

     

     

    كتلة الدرج تنظم ملتقى دعوى

    غزة/  الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة في حي الدرج شرق غزة ملتقى دعوي "دروس وعبر من قصتي أنبياء الله يوسف وموسى" باستضافة الداعية نورة مطر، والداعية أسماء النخالة.

    جاء ذلك ضمن فعاليات مخيم "ساطعة كالنجمة"، الذى نظمته الكتلة لطالبات الجامعات.

    وأوضحت مطر أن الابتلاء عنصر ملازم للحياة الإنسانية، غير أن الله تعالى يبسط على الصالحين من عباده أجنحة لطفه وعنايته، ويُسخِّر لهم من عباده مَنْ يُخفِّفُون عنهم شدَّة وَطْأته.

    ومن جانبها ذكرت الداعية النخالة مما يستفاد من "قصة نبي الله يوسف ونبي الله موسى عليهما السلام" أبرزها الثقة بالله تعالى، وحسن الظن به طريق إلى المطالب الحميدة، والخروج من المآزق الشديدة.

    وأشارت إلى أن مفارقة الولد لوالديه تحزنهما حزنًا شديدًا، وهذا يستدعي كمال بِرِّ الأولاد بالوالدين، وحسن رعايتهما، والقيام بحقِّهما.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

24%

72%

4%