جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة الإسلامية تفتتح حملة " روحٌ وريحان" في مدارس قطاع غزة

    آخر تحديث: الإثنين، 27 يناير 2020 ، 1:46 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تفتتح حملة " روحٌ وريحان" في مدارس قطاع غزة

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة حملتها الدعوية بعنوان " روحٌ وريحان" وذلك خلال الاذاعة المدرسية لطالبات المرحلة الإعدادية والثانوية.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الحملة تتناول صفات الجنة ونعيمها، القرآن منهج حياة واستنباط الأحكام والتشريعات منه، بر الوالدين، على باب الريان وثورة التغيير في رمضان.

    وأوضحت الكتلة أن الهدف من الحملة تعزيز الجانب الإيماني للطالبة، وترغيبها وتقربها من الأعمال الصالحة التي ترضي الله من خلال جائزة الجنة، وتعزيز مفهوم أن القرآن التشريعات لدينا وهو مقياس لأعمالنا، الترتيب النفسي والاستعداد لشهر رمضان المبارك.

    وتشمل الحملة على محاضرات بعنوان " الجنة مفتاح السعادة"، القرآن منهج حياة"، " رمضان باب الريان"، وتتنوع وسائل الحملة ما بين الإذاعات المدرسية، الملتقيات الدعوية، المحاضرات داخل الفصول، الجولات والدردشات الطلابية، النزول الميداني للواعظات، لقاءات المصليات والبطاقة الدعوية.

    ويذكر أن الحملة تستمر طيلة الفصل الدراسي الثاني لعام 2019/2020.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%