جديدنا
الكتلة الإسلامية في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم محاضرة المشتاقون للجنة الكتلة في جامعة الأقصى تستقبل الطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مع بدء الفصل الدراسي كتلة شمال غزة تنظم سلسلة فعاليات مناهضة لصفقة القرن الكتلة في مدارس الثانوية بمعسكر جباليا تكرم الأوائل مجلس طالبات الكلية الجامعية بغزة ينظم تحدي البيتزا الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاءً حول فيروس كورونا الكتلة في مدرسة صبرا وشاتيلا تنظم دردشات طلابية حول صلاة الضحى الكتلة ومجلس طالبات الكلية الجامعية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني الكتلة ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية يستقبلان الطالبات ببدء الفصل الثاني

    المؤتمر الشعبي: تهديد السلطة بحل نفسها تأكيد أن وجودها خدمة للاحتلال

    آخر تحديث: الإثنين، 27 يناير 2020 ، 11:47 ص

      

     

     

     

     

     

    المؤتمر الشعبي: تهديد السلطة بحل نفسها تأكيد أن وجودها خدمة للاحتلال

    غزة/ محمود هنية

    قال المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج د. أحمد محيسن، إن التهديد المستمر من قيادة السلطة بحلها تأكيد أن وجودها خدمة للاحتلال.

    وأضاف محيسن "دائماً تردد السلطة مصطلح تفكيكها وحلها، كرد على أي تصرفات صادرة من الاحتلال أو الإدارة الامريكية، في عملية تضليلية لشعبنا ولذر الرماد في العيون، والايحاء لشعبنا أنها انجاز وطني!"

    وعّد لو أنّ وجود السلطة وبقائها يؤرق مضاجع المحتل أو كانت إنجازاً وطنياً، "لتمسكت بها قيادة السلطة بل لطورتها وحافظت عليها، لا أن تهدد بحلها وتفكيكها".

    وتابع: " لو أنّ هذه السلطة ‏بوجودها وبقائها ستؤثر سلباً على الاحتلال والإدارة الأمريكية، ‏لما تم التهديد بفكفكتها وحلها، ولكان ذهابها أمرًا يفرحهما، لكنّ عملياً ذهابها لن يؤثر عليهم".

    ورأى أن تهديد قيادة السلطة بحل ذاتها، "لأن بقائها يخدم المحتل، وفكها يضر بهم وبمصلحتهم".

    وأكدّ أن الرد الحقيقي تجاه التهديد الذي يعترض قضايا شعبنا وأمتنا، يتمثل في "مقاومة رادعة تجبر الاحتلال التراجع عن المساس بقضيتنا، وتصعيد المقاومة ودعم تصاعد وتيرة الانتفاضة والعصيان المدني".

    وعدّ محيسن: "التهديد بحل السلطة يعني ضمنيا أن بقائها من مصلحة الاحتلال وفكها لتوجيه رسائل خوف وتحذير أن عباس ومعاونيه، يقولون لمن أنشأ السلطة، سنذهب في مشروعكم أدراج الرياح وسنترككم لوحدكم في مواجهة انتفاضة الشعب".

    وأشار إلى أن هذه القيادة "منتهية الصلاحية والتمثيل والتفويض"، "الأولى بها انهاء الانقسام وتعزيز وحدة الصف لمجابهة مشاريع التصفية موحدين".

    المصدر: الرسالة نت

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

20%

80%

0%