جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع كتلة المغراقة تنظم سلسلة محاضرات بعنوان سر النجاح الكتلة الإسلامية في كلية مجتمع الأقصى توزع مساعدة مالية الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى توزع مساعدات مالية للطالبات كتلة الشجاعية تنظم محاضرة القرآن نور حياتنا في مدرسة دلال المغربي الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تعقد لقاء التسويق الذاتي مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يختتم مسابقة الطريق إلى القدس الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزع مساعدات مالية للطالبات مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يوزع مساعدات مالية على الطالبات الكتلة في الجامعة الإسلامية توزع منح دراسية على 270طالبة

    فلسطيني ينشر رسالة دكتوراه على مستوى الخليج العربي

    آخر تحديث: الأربعاء، 15 يناير 2020 ، 2:08 م

     

     

     

     

    وكالات/ الكتلة الإسلامية

    نشر الدكتور الفلسطيني عبد الحفيظ دلعب، رسالة دكتوراه تُعتبر الأولى على مستوى الخليج العربي، طوّر خلالها إنتاج سلالات لحومٍ تتحمل الإجهاد الحراري خاصةً في فصل الصيف.

    وخلال دراسته للبكالوريوس، شارك د. عبد الحفيظ بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كممثل لفلسطين في المؤتمر وكأصغر مشارك في ذاك المؤتمر.

    وانضمّ دلعب لبرنامج الأبحاث الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية ونشر 6 أبحاث. كما حصل على تقدير امتياز في برنامج الدكتوراه في التشريح والأنسجة عام 2019.

    وخلال دراسته للدكتوراه، نشر دلعب 4 أبحاث ذات علاقة بمجال علم الأجنة والأنسجة. ونشر ورقةً علمية خاصة بأطروحة الدكتوراه في المجلة البرازيلية لعلوم الدواجن.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%