جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح حملة " روحٌ وريحان" في مدارس قطاع غزة كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية

    كتلة خانيونس تنظم فعاليات التضحية والثبات في المدارس

    آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 ، 1:43 م

     

     

     

     

     

    كتلة خانيونس تنظم فعاليات التضحية والثبات في المدارس

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

     نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة فعاليات التضحية والثبات؛ لتعزيز روح المقاومة والصبر في نفوس الطالبات بعد العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

    وتنوعت الفعاليات بين الإذاعات المدرسية، الجولات الميدانية، المحاضرات الدعوية والدردشات الطلابية التي شاركت فيها الشخصيات الوطنية والواعظات.

     وبيّن الضيوف أن هذه الأرض هي أرض ابتلاءاتٍ ومحن، وضريبة العزة والكرامة غالية لا بد أن ندفع ثمنها جميعا، مؤكدين على وعد الله للثلة المؤمنة بالنصر والتمكين، وهو ما يتطلب العمل بإخلاص واحتساب أجر المعاناة والفقد عند الله.

    وأشارت الكتلة أن لكلٍ منا دوره في هذه المعارك ويقف على ثغرةٍ من ثغور هذا الدين ، فلو اجتهدنا في مواقعنا سنكون يداً واحدة وسنصل إلى طريق النصر والعزة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

33.3%

66.7%

0%