جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح حملة " روحٌ وريحان" في مدارس قطاع غزة كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم فعاليات في ذكرى وعد بلفور

    آخر تحديث: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 ، 11:18 ص

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم فعاليات فعاليات وعد بلفور

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة الثانوية والإعدادية فعاليات ذكرى وعد بلفور ال102، عبر وقفاتٍ طلابية، ومحاضراتٍ صفية باستضافة أسرى محررين وقياداتٍ وطنية.

    وتحدث الضيوف عن تاريخ الوعد المشؤوم الذي أعطى الأراضي الفلسطينية للمحتلين الغاصبين، ضارباً في عرض الحائط  كل القوانين والمواثيق الدولية.

    وأكد الضيوف على أحقية الفلسطيني بأرضه ومقدساته، داعياً إلى بذل الجهد في مختلف المحافل والأماكن لإحياء القضية الفلسطينية وتوعية الأجيال بها فما من حق يعود إلا وراءه مُطالبٍ مقاوم.

    وقد حملت الطالبات يافطاتٍ وعباراتٍ تطالب العالم بنصرة الفلسطينيين في الوطن والشتات، وإعادة حقوقهم وممتلكاتهم التي سُرقت منهم وعاشوا بالقهر والظلم والقتل.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

33.3%

66.7%

0%