جديدنا
كتلة خانيونس تنظم فعاليات التضحية والثبات في المدارس الكتلة الإسلامية تنفذ سلسلة فعاليات في ذكرى المولد النبوي فريق كن عوناً الشبابي يوزع كسوة على الطالبات المتعففات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم فعاليات في ذكرى وعد بلفور الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التصوير الفوتوغرافي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء جمالك الكتلة في جامعة الأزهر تنظم جولة رسالة إلى مجهول الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة صحبة الطريق الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية تنظم محاضرة أعمارنا أعمالنا الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء أميرة الشاشة

    حماس تعلن استعدادها خوض الانتخابات واحترام نتائجها

    آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 ، 12:16 م

     

     

     

     

     

    حماس تعلن استعدادها خوض الانتخابات واحترام نتائجها

    أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنّها أبلغت لجنة الانتخابات المركزية والفصائل بجهوزيتها الكاملة للدخول في الانتخابات المزمع إجراؤها، مشدّدة على أنّها ستبذل كل جهدها لإنجاح العملية الانتخابية.

    وأوضحت "حماس" على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم، أن قبولها للانتخابات يأتي في سياق الاجماع الوطني وانسجاما للمصلحة الوطنية والمجتمعية.

    وأشارت "حماس" إلى أنها رحبت بلجنة الانتخابات، مؤكدة على موقفها الثابت بتغليب مصلحة الشعب، ومنوهة أن الكرة في ملعب حركة فتح لتغليب المصلحة العامة.

       

    وأكدت الحركة على أنها ستعمل على توفير كافة الإمكانيات وتذليل كافة العقبات، للالتزام بقرارها.

    ومساء الأحد، وصل وفد لجنة الانتخابات المركزية إلى غزة الذي يضم كلاً من رئيس اللجنة حنا ناصر، والمدير التنفيذي هشام كحيل، ونائبه أشرف الشعيبي.

    وكان رئيس السلطة محمود عباس كلّف مطلع الشهر الجاري رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، باستئناف الاتصالات فورًا مع القوى والفعاليات والفصائل والجهات المعنية كافة، من أجل التحضير لإجراء الانتخابات التشريعية، على أن يتبعها بعد بضعة أشهر الانتخابات الرئاسية، وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.

    المصدر: فلسطين الآن

     

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.4%

31.3%

8.3%