جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة صحبة الطريق

    آخر تحديث: السبت، 26 أكتوبر 2019 ، 12:34 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة صحبة الطريق

    غزة/ الكتلة الإسلامية

     

    نظمت لجنة الكليات في الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية -غزة لقاء " صحبة الطريق " لطالبات كلية تكنولوجيا المعلومات باستضافة أ. محمد مطر.

    وأكد مطر أن الإنسان جبل على حب مخالطة الآخرين، وأن يتخذ له جليساً يعينه على مصالحه في دنياه وأخراه، والناس متفاوتون في دينهم وأخلاقهم، فمنهم الفاضل الذي ينتفع بصحبته وصداقته، ومنهم السيء الذي يتضرر بصداقته ومعاشرته، موضحاً أن الإنسان مجبولٌ على التأثر بجليسه، والأرواح جنودٌ مجندة.

    وأشار مطر إلى أن الصحبة الصالحة هي التي ترشد العبد للطاعات وتذكره بالله، وتسند كتفه حين يغفل وينحرف نحو المعاصي والسيئات؛ فهي طريق الفوز والنجاة بالدنيا والآخرة وجسر العبور للجنة.

    ودعا مطر الطالبات إلى حسن اختيار الصديقات الصالحات اللواتي يقفن معهن وقفة طيبة في الحياة، يقدمن العون والنصح لبعضهن البعض، ويحرصن على مصالح بعضهن.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

24%

72%

4%