جديدنا
كتلة خانيونس تنظم فعاليات التضحية والثبات في المدارس الكتلة الإسلامية تنفذ سلسلة فعاليات في ذكرى المولد النبوي فريق كن عوناً الشبابي يوزع كسوة على الطالبات المتعففات الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم فعاليات في ذكرى وعد بلفور الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء التصوير الفوتوغرافي الكتلة في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء جمالك الكتلة في جامعة الأزهر تنظم جولة رسالة إلى مجهول الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة صحبة الطريق الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية تنظم محاضرة أعمارنا أعمالنا الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء أميرة الشاشة

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يطلق مسابقة المواهب

    آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 ، 1:25 م

     

     

     

     

     

     

    مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يطلق مسابقة المواهب

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    أطلقت اللجنة الفنية في مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة، مسابقة المواهب بعنوان "نسائم الإبداع " تتضمن فن " النشيد والشعر".

    وبينت اللجنة الفنية أن الهدف من المسابقة هو كشف المواهب الفنية لدى الطالبات، وتمنيتها، بالإضافة إلى تشجيع الطالبات على الانخراط في العمل الابداعي.

    وأضافت إلى أن الهدف هو اشراك الطالبات في الأنشطة اللامنهجية، وتطوير المواهب وتعزيز ثقافة الفن الهادف لدى طالبات الجامعة.

    ويذكر أن اللقاء الأول تضمن التصفيات الأولية لعدد كبير من الطالبات من أجل الوصول للتصفيات النهائية والإعلان عن المراكز الأولى من خلال لجنة تحكيم متخصصة.

    أضف تعليق

استطلاع

ما هي الحملات التي ترغب بها في المدارس والجامعات ؟!

60.4%

31.3%

8.3%