جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح حملة " روحٌ وريحان" في مدارس قطاع غزة كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية

    كتلة شمال غزة تنظم محاضرة "مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية

    آخر تحديث: الخميس، 17 أكتوبر 2019 ، 12:56 م

     

     

     

     

     

    كتلة شمال غزة تنظم محاضرة "مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية

    شمال غزة/ الكتلة الإسلامية

     

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة جباليا شمال غزة محاضرة دعوية بعنوان " مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية بحضور الواعظة منى الندر.

    وأكدت الندر أنه على الفتاة المسلمة الاعتزاز بدينها تلتزم بالطاعات والعبادات، ولا تتشبه بأحدٍ غير المسلمات، عدا عن حرصها على تلاوة القرآن والمحافظة على الصلوات في أوقاتها، لا تأخير ولا تجاهل.

    وأشارت الندر إلى وجوب الانتهاء عما نهى الله من أفعالٍ وأقوال، وضرورة التحلي بأخلاق الإسلام، والانشغال بالأعمال المفيدة والنافعة.

    ودعت الندر الطالبات إلى حسن اختيار الصحبة الصالحة والحذر من رفيقات السوء، إلى جانب العمل على اصلاح عيوب النفس وتجنب الانشغال بعيوب الآخرين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

33.3%

66.7%

0%