جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    كتلة شمال غزة تنظم محاضرة "مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية

    آخر تحديث: الخميس، 17 أكتوبر 2019 ، 12:56 م

     

     

     

     

     

    كتلة شمال غزة تنظم محاضرة "مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية

    شمال غزة/ الكتلة الإسلامية

     

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة جباليا شمال غزة محاضرة دعوية بعنوان " مميزات الفتاة المسلمة" في مدرسة جباليا الأساسية بحضور الواعظة منى الندر.

    وأكدت الندر أنه على الفتاة المسلمة الاعتزاز بدينها تلتزم بالطاعات والعبادات، ولا تتشبه بأحدٍ غير المسلمات، عدا عن حرصها على تلاوة القرآن والمحافظة على الصلوات في أوقاتها، لا تأخير ولا تجاهل.

    وأشارت الندر إلى وجوب الانتهاء عما نهى الله من أفعالٍ وأقوال، وضرورة التحلي بأخلاق الإسلام، والانشغال بالأعمال المفيدة والنافعة.

    ودعت الندر الطالبات إلى حسن اختيار الصحبة الصالحة والحذر من رفيقات السوء، إلى جانب العمل على اصلاح عيوب النفس وتجنب الانشغال بعيوب الآخرين.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

24%

72%

4%