جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    كتلة الشجاعية تفتتح برنامج اعداد قيادات شابة التدريبي

    آخر تحديث: الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 ، 08:27 ص

     

     

     

     

     

    كتلة الشجاعية تفتتح برنامج اعداد قيادات شابة التدريبي

    شرق غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية  في حي الشجاعية شرق غزة  برنامجها التدريبي " إعداد قيادات شابة " لطالبات المرحلة الجامعية  بالتعاون مع جمعية فتيات الغد الفلسطينية.


    وتضمن اللقاء الأول محاضرة "تطوير الذات" باستضافة المدربة  منال الأنقر التي عرفت الشخصية وأهمية تقديرها من خلال تحسين الإنسان لقدراته ومؤهلاته وإمكانياته.


    وأشارت الأنقر إلى العوامل التي تؤثر في إثبات الذات كالثقة بالنفس، والتي تكون حافزاً ودافعاً نحو الانجاز، بالإضافة للتفكير الإيجابي الذي يساعد في اسراع عجلة التطوير الذاتي.

    ويذكر أن البرنامج سيكون بواقع "60" ساعة  تدريبية مع مدربين ومختصين أكفاء ويشمل عدة محاور : إعداد مدرب TOT ،رخصة قيادة الحاسوب ICDL، ومهارات إدارية حياتية.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

23.1%

73.1%

3.8%