جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    كتلة الدرج تنظم محاضرة كيف أفتخر بإسلامي في مدرسة الجرجاوي

    آخر تحديث: الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 ، 12:43 م

     

     

     

     

     

    كتلة الدرج تنظم محاضرة كيف أفتخر بإسلامي في مدرسة الجرجاوي

    شرق غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في حي الدرج شرق غزة محاضرةً روحانية  بعنوان " كيف أفتخر بإسلامي " لطالبات المرحلة الاعدادية في مدرسة فهمي الجرجاوي   باستضافة الداعية  إخلاص الزميلي ضمن حملتها ربي رباني الدعوية.
    وأوضحت الزميلي ضرورة أن يفتخر المسلم  بالدين الإسلامي  و أن من الله عليه وجعله من عباده المؤمنين الموحدين، فإنها نعمة تضاهي كل النعم.
    وبينت الزميلي مظاهر افتخار المسلم بدينه بأن يكون عبداً لربّ الأرض والسموات، و من أولياء الله الصالحين الذي يعملون الخير ويجتنبون السيئات .

     ودعت الزميلي الطالبات بالتزام شرع الله والمحافظة على حجابهن وسترتهن التي أمرهن بها إلى جانب غض بصرهن عن كل ما هو محرم وتجنب الغيبة والنميمة؛ ليحفظن أنفسهن من عثرات الدنيا وفتنتها.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

24%

72%

4%