جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    كتلة خانيونس تنظم محاضرة مسلمة وأفتخر في مدرسة بيت المقدس

    آخر تحديث: الإثنين، 16 سبتمبر 2019 ، 12:14 م

     

     

     

     

     

    كتلة خانيونس تنظم محاضرة مسلمة وأفتخر في مدرسة بيت المقدس


    جنوب غزة/ الكتلة الإسلامية
    نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة بيت المقدس بمنطقة المعسكر في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة محاضرة  دعوية بعنوان " مسلمة وأفتخر " ضمن فعاليات حملتها " ربي رباني " بحضور الداعية أميرة فارس.
    وبيّنت فارس أن عزة المسلمة وافتخارها بدينها كرامة من الله حين شرفها بهذا الدين.
    وأضافت فارس إننا قوم أعزنا الله بالإسلام, وجعله مصدر النور لنا والهداية, لكننا إن تجاوزنا حدوده وخالفنا أوامره فلن نرى إلا كل ذلة وانهيار .
    واستشهدت الداعية بقصص السلف الصالح وحتى عصرنا الحالي، وكيف أن الله رفع أقدار أقوام اتبعوا أوامر الله وساروا على هدي نبيهم، فأكرمهم الله بعلو منازلهم وصلاح أحوالهم.

    وأوصت الداعية الطالبات بضرورة استشعار عزة المسلمة في نفسها وأمام كل من حولها والافتخار بحجابها والتزين بقيمها وأخلاقها مع ضرورة السير على نهج القرآن والسنة النبوية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

42.9%

42.9%

14.3%