جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة الإسلامية في مدارس غزة تنظم محاضرات فضل يوم عاشوراء

    آخر تحديث: الأحد، 08 سبتمبر 2019 ، 12:24 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية في مدارس غزة تنظم محاضرات فضل يوم عاشوراء

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة الثانوية والإعدادية سلسلة محاضراتٍ دعويةٍ بعنوان "فضل يوم عاشوراء"  بمشاركة واعظاتها العاملات في المدارس.

    وبيّنت الواعظات سبب تسمية يوم عاشوراء بهذا الاسم الذي نجّى الله تعالى فيه سيدنا موسى عليه السلام من فرعون فصام نبي الله موسى يوم العاشر من محرم شكراً لله على نعمته وفضله بإنجائه  وقومه من فرعون.

    وأوضحت الواعظات فضل صيام عاشوراء وإن لم يكن واجباً، إلا أنه يجب الحرص على هذا اليوم غاية في ثوابه؛ فهو يكفر سنة ماضية من الذنوب.

     

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%