جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم

    آخر تحديث: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 ، 11:45 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة شمال غزة تزور مديرية التربية والتعليم

    الشمال/ الكتلة الإسلامية

    زار وفد من الكتلة الإسلامية شمال قطاع غزة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد 2019- 2020.

    وقدم الوفد تهنئته للمدير نبيل العرابيد بمناسبة توليه منصب إدارة المديرية في محافظة الشمال، بالإضافة إلى تهنئة الهيئة الإدارية ولجنة الأنشطة بالعام الدراسي الجديد.

    وناقش الوفد سبل تطور وآليات الأنشطة اللامنهجية التي ترتقي بالطالبات وآلية التعاون المشتركة بينهم خلال الفصل الدراسي.

    وثمن العرابيد زيارة الكتلة الإسلامية للمديرية، مؤكداً أنه على استعداد وجهوزية لتلبية كل ما يحتاجه الميدان في سبيل خدمة طلبة العلم والارتقاء بهم.

    ويذكر أن الكتلة الإسلامية قدمت درع التهنئة للمدير العرابيد، متمنيةً له التميز في عمله الذي يرتقي بطلبة العلم.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%