جديدنا
الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " توب شيف الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أسرار القوة وثبات الفتوة الكتلة الإسلامية تعقد لقاء " أنظمة التفكير الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تستقبل طالبات الثانوية العامة فريق كن عوناً التطوعي ينظم حملته الخيرية الرمضانية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر توزيع 4000 كتاب مطبوع

    الكتلة الإسلامية تختتم دورات " رياديات نحو المعالي

    آخر تحديث: الأحد، 01 سبتمبر 2019 ، 2:34 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية تختتم دورات " رياديات نحو المعالي"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة دوراتها الدعوية "رياديات نحو المعالي" للمتميزات من الطالبات بالمرحلة الثانوية في كافة مدارس قطاع غزة.

    وتخلل الدورات العديد من المتلقيات الدعوية والمحاضرات الايمانية التي تناولت قصص وعبر من القرآن الكريم أبرزها القصص التي تتحدث حول الايجابية والمبادرة مثل الهدهد والنملة.

    وأشارت الكتلة الإسلامية إلى أن الدورات تهدف إلى الارتقاء بالطالبات إيمانياً وتوعيتهنّ حول المبادرات في ديننا الإسلامي وأثرها على حياة الطالبة وأسرتها ومدرستها ومجتمعها.

    ويذكر أن الدورات شارك بها مئات الطالبات من كافة مناطق قطاع غزة، اللواتي ثمنّ دور الكتلة الإسلامية بتوعيتهنّ في كافة جوانب حياتهنّ وخاصة دعوياً.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

22.7%

72.7%

4.5%