جديدنا
الكتلة الإسلامية تفتتح البرنامج التدريبي "نكمل المشوار بالهمة والإصرار غزة: عودة طلاب المرحلة الابتدائية إلى مقاعد الدراسة الكتلة في جامعة الأزهر تعقد لقاءً حول الضغوط والامتحانات في ظل كورونا الكتلة في جامعة القدس المفتوحة خانيونس تنظم حملة التصوير المخفض الكتلة الإسلامية توزع مساعدات مالية على 2230 طالبة الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية تستقبل الطالبات بعد عودة الدوام الجزئي .. الكتلة الإسلامية تستقبل طالبات المرحلة الاعدادية والثانوية الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر تستقبل الطالبات مجلس أولياء الأمور وهيئة شؤون العشائر: نطمئن الطلبة وأولياء أمورهم بأن المدارس آمنة وجاهزة لاستقبال الطلبة الكتلة في مدارس القطاع تستقبل الطالبات ببدء العام الدراسي الجديد

    الكتلة تنظم لقاء للواعظات لاطلاعهن على حملة "ربي رباني

    آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 ، 3:01 م

     

     

     

     

     

     

    الكتلة تنظم لقاء للواعظات لاطلاعهن على حملة "ربي رباني"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية لقاء للواعظات لاطلاعهن على حملة المدارس "ربي رباني"، التي تنظمها الكتلة في مدارس قطاع غزة للمراحل الإعدادية والثانوية خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2019/ 2020.

    وبينت الكتلة الإسلامية أن الهدف من اللقاء اطلاع الواعظات على الحملة والبرامج المتنوعة خلالها، بالإضافة إلى توزيع الخطط على المدارس.

    وأكدت الوصيفي على ضرورة المحافظة على الهوية الإسلامية بفخر واعتزاز رغم التحديات والظروف القاسية التي تمر بها الأمة الاسلامية.

    ويذكر أن مواضيع الحملة التي تعمل عليها الواعظات حول اعتزاز الفتاة المسلمة بإسلامها، وآداب اللسان، وآليات نصرة الإسلام.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

66.7%

33.3%

0%