جديدنا
كتلة بيت حانون تختتم دورتها الشتوية رياديات نحو المعالي الكتلة تعقد دورة "رياديات نحو المعالي" لكادرها في المدارس الكتلة في الشجاعية تنظم محاضرة "ديني يناديني الكتلة في الشيخ رضوان تنظم محاضرة " القابضات على الجمر كتلة خانيونس تنظم محاضرة الصبر والاحتساب الكتلة الإسلامية برفح تنظم محاضرة إدارة التغيير الكتلة الإسلامية في حي الدرج تنظم محاضرة القابضون على الجمر الكتلة برفح تنظم محاضرة "العادات السبع للنجاح الكتلة الإسلامية برفح تفتتح الدورة "الهندسة الشخصية الكتلة بمنطقة معن تعقد محاضرة بعنوان "كوني صالحة ومصلحة

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة تفتتح دورة "شُدّ وثاقك

    آخر تحديث: الإثنين، 26 أغسطس 2019 ، 2:41 م

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة تفتتح دورة "شُدّ وثاقك"

    غزة/ الكتلة الإسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية بغزة الدورة الدعوية "شُدّ وثاقك"، لكادرها العامل في الجامعة وكادر مجلس الطالبات.

    وخلال افتتاح الدورة أكدت أ. رضا شحادة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن الدورة تأتي للارتقاء بالطالبات وتعزيز القدرات وتجديد طاقات الكادر المميز بالجامعة، مشيرةً إلى أن هذه الدورات تشعر بمدى الخير في الجيل القادم.

    وحول عنوان الدورة قالت شحادة" إننا جميعاً نحتاج هذا المعنى لأننا خلقنا لرسالة كبيرة هي امتداد لرسالة النبي محمد صل الله عليه وسلم، أسمى الرسالات على هذه الأرض".

    واستدلت شحادة على أهمية الحفاظ على موروث رسالة الرسول عليه السلام، من تضحيات وعزائم الأوائل والسابقين، أمثال الصحابي عبدالله بن حذافة السهمي، وسلمة بن الأكوع ومن سار على دربهم.

    ونوهت إلى جميل العمل الذي تقوم به الطالبات في الجامعة من خدمةٍ لزميلاتهن اللواتي يحتجن من يرشدهن إلى الطريق السليم.

    ويذكر أن الدورة تستمر لمدة 3 أيام متواصلة، يتضمنها العديد من المحاضرات الدعوية والتوعوية والفقرات المنوعة.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تتابع أخبار المسجد الأقصى وما يحدث به ؟

50%

37.5%

12.5%