جديدنا
الكتلة الإسلامية تكرم 3200 متفوقة الكتلة الإسلامية شرق وجنوب غزة تكرم 650 متفوقة في الثانوية العامة كتلة خانيونس تكرم متفوقات الثانوية العامة الكتلة الإسلامية غرب غزة تكرم 500 متفوقة في الثانوية العامة الكتلة الإسلامية برفح تكرم 371متفوقة في الثانوية العامة الكتلة في جامعة الأزهر تختتم برنامجها التدريبي " لعلّ الوقت حان الكتلة الإسلامية تعقد محاضرة "أين غرست فسيلتك الكتلة في الجامعة الإسلامية تفتتح دورتها الدعوية "إنا أصحاب عهدٍ الكتلة الإسلامية تنظم لقاء " أسمو بشغفي كتلة رفح تطلق برنامجها التدريبي كن حضارياً هماماً لطالبات المرحلة الجامعية

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة

    آخر تحديث: الإثنين، 05 أغسطس 2019 ، 12:16 م

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية شمال غزة تكرم متفوقات الثانوية العامة

    شمال غزة/ الكتلة الإسلامية

    كرمت الكتلة الإسلامية شمال غزة متفوقات الثانوية العامة البالغ عددهن 370 طالبة حصلن على معدل التميز 90% فما فوق عن مختلف الفروع الدراسية.

    جاء ذلك خلال حفلها الذي حمل عنوان " للقدس عائدون"  بحضور النائب في المجلس التشريعي د.جميلة الشنطي ولفيف من قيادة الحركة النسائية حماس وممثلات الكتلة شمال القطاع.

    وقدمت الشنطي تهنئتها للطالبات اللواتي صعدن على سلم النجاح بهممٍ عالية، متحدياتٍ كل الضغوطات القاسية التي تواجه حياة الغزيين، داعية إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أعلى المراتب وجعل وطنهن فلسطين في طليعة الدول المتميزة ذات العقل المنير والبصيرة المضيئة.

    وأشارت الشنطي إلى ضرورة اختيار التخصص الجامعي المناسب لقدراتنا ومجتمعنا، فالمجتمع بحاجة إلى مختلف التخصصات التي ترفع قدره، وتلبي حاجاته الخدماتية والتعليمية.

    من جهتها أشادت ممثلة الكتلة خلال كلمتها بجهود الطالبات وتخطيهن كل صعوبات الحياة لينلن أشرف المنازل وأعلاها، ويحققن طموحاتهن في التحصيل المتميز لعامٍ دراسي ملئ بالجد والمثابرة.

    وتضمن الحفل عدداً من الفقرات الفنية والإنشادية، ختاماً بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والعرفان على المتفوقات.

    أضف تعليق

استطلاع

هل ستمر صفقة القرن ؟

24%

72%

4%